bigbang beverages

Big Bang Beverages

تأسست BIGBANG Beverages في فبراير 2012 ، وقد استخدمت الأشهر القليلة الأولى في البحث والتطوير وتحليل السوق لأسواقنا المفتوحة.

وقعت BIGBANG Beverages بالفعل عقودًا مع عدد من أباطرة التوزيع الحاليين حول العالم وما زالت العملية مستمرة. تهدف المبيعات الأولية للشروط الأولى والمتوقع أن تصل إلى أكثر من 5 ملايين علبة في السنة الأولى.

أسئلة مكررة

مشروب الطاقة BIGBANG حلال. حلال مهم جدا في البلدان الإسلامية في جميع أنحاء العالم. شهادات ICRIC حلال الواردة من جهات التصديق المعتمدة من قبل مركز البحوث والمعلومات التابع للغرفة الإسلامية صالحة في جميع أنحاء العالم. قبل إصدار الشهادة ، يتم فحص مكان المنشأ وأصل المحتويات والتحقق من ذلك بواسطة سلطة رسمية تابعة للمجلس.

مشروب الطاقة BİGBANG مناسب للنباتيين ، ولا يحتوي على منتجات حيوانية أو مواد تم الحصول عليها من الحيوانات.

لا نقارن عادة بالمشروبات الرياضية. أنها تعمل بشكل مختلف تماما بسبب تكوينها ومحتوياتها المختلفة. مشروب الطاقة مشروب الطاقة ؛ البعض الآخر المشروبات الرياضية متساوي التوتر. تم تطوير مشروب الطاقة BİGBANG لتوفير الطاقة التي تحتوي على كمية كبيرة من الكربوهيدرات. هذه المستويات العالية من الطاقة تجعل من BIGBANG Energy Drink مشروبًا مفرط التوتر.

مشروب الطاقة مشروب وظيفي ، لا يروي العطش. بشكل عام ، فإن الهضم يشبه القهوة. هذه طريقة جيدة لفهم مقدار ما يمكنك شربه. قد يختلف هذا من شخص لآخر ، حيث إن علبة الكافيين الموجودة في مشروب الطاقة تساوي كوبًا من القهوة المرشحة.

مشروب الطاقة لا يحتوي على عوامل تعاطي المنشطات ، ولا يحظر على الرياضيين المحترفين. ومع ذلك ، فإن كمية الكافيين التي يمكن العثور عليها في جسم رياضي محترف خلال السباق محدودة. يعتبر الكافيين ، الذي يحتوي على مستوى بول أعلى من 12 ملغم / لتر ، أحد المواد المدرجة في اللجنة الطبية للجنة الأولمبية الدولية (IOC).

التواصل الإجتماعي

معلومات الاتصال

Address: T.Cemal Beriker Bulvarı No:724/A  Seyhan/ADANA/TÜRKİYE
Tel: +90 (322) 441 09 12
Fax: +90 (322) 441 00 48
Email: info@bigbangenergydrink.com

İmport/Export: +90 (532) 680 23 14
Whatsapp: 0 (532) 680 23 14

Turkey Sales: +90 (533) 417 57 53
Whatsapp: 0 (533) 417 57 53

© جميع الحقوق محفوظة.
BigBang مشروبات Famen Gıda المنتج هو.
تصميم: www.CemUcal.Net